حول الشركة

تأسست شركة  أبوعمشة  لصناعة خطوط التعبئة والتغليف الآلي وخطوط إنتاج الشيبس وجميع الخطوط الغذائية سنة 1988 لتكون واحدة من أوائل الشركات في الشرق الأوسط التي تعمل في هذا المجال و حصلت الشركة على السجل الصناعي الثاني في الجمهورية العربية السورية.

تقع الشركة في منطقة العرقوب الصناعية في مدينة حلب , العاصمة الإقتصادية للجمهورية العربية السورية , على بعد 10 دقائق من مطار حلب الدولي 15 دقيقة من طريق حلب - دمشق الدولي.

عملت شركة  أبو عمشة  خلال العقدين الماضيين على تطوير منتجاتها و تحديث إنتاجها لمواكبة أخر التطورات العلمية و التكنولوجية في مجال صناعة خطوط التعبئة و التغليف الألية و خطوط الإنتاج و سعت الشركة إلى التكامل بجميع أقساها بما لديها من كوادر هندسية و فنية.

إن جميع منتجات الشركة تم بنائها على مقاييس و معايير هندسية دقيقة تبدأ بالدراسة و التصميم الهندسي بالطرق العلمية و الفنية الحديثة , و تمر بمرحلة التنفيذ وفق معايير و ضوابط صارمة و تستخدم آخر ما توصل إليه العلم من نظم أتمته صناعية و إلكترونية و بنيوماتيكية.

إن جودة المنتجات التي نقدمها هو العمود الفقري لعملنا , لذلك نحرص دائماً على إختيار أفضل أنواع القطع و المعادن ذات المواصفات العالمية للمحافظة على أجزاء معدات الألات التي تخفف من الأحتكاك وعمل الصيانة مما يعطي الآلات القدرة على العمل بشكل متواصل 24 ساعة , و هو ما إنعكس على العمر الفعلي لمنتجاتنا مقارنة مع غيرها من المنتجات المشابهة , و هو ما منح الشركة القدرة على إعطاء زبائنها كفالة مفتوحة المدة داخل سوريا و كفالة ميكانيكية لمدة خمسة سنوات في باقي الدول.

إن الجهود التي نبذلها في مجال تطوير هذه الصناعة و الإبداع بها , تكلل بحصولنا على براءة إختراع لأحد المنتجات و سجل برقم 5355 لدى مديرية حماية الملكية و هذا المنتج يستطيع أن يحقق توفيراً في اليد العاملة و زيادة في القدرة الإنتاجية , حيث تصل منتجات إحدى الآلات إلى 6000 == 7000 مغلف في الساعة و أيضاً توفير في إستهلاك الطاقة الكهربائية.

إن العوامل السابقة مكنت الشركة من إيجاد أسواق دائمة لمنتجاتها و منها الدول العربية كافة و العديد من الدول الأفريقية و الأوروبية كل من روسيا و كندا و أمريكا.

نتطلع دائماً لخدمة زبائننا فهدفنا الرئيسي هو تقديم منتجات تساعد الزبائن على تقديم منتجاتهم بصورة مميزة و جودة عالية و مما يميز شركتنا ايضاً الفريق الفني و التقني القادر على تنفيذ المشاريع أو أعمال الصيانة و التركيب في أي دولة في العالم.

الرؤية:
تنطلق رؤية شركتنا في مجال صناعة آلات التعبئة والتغليف وصناعة خطوط الإنتاج من مبدأ تقديم أرقى الخدمات الهندسية والصناعية في إطار مهني متطور يلبي الاحتياجات المتزايدة لوجود خبرات عالمية تتماشى مع التطور الصناعي الحاصل في الأسواق . ومن جهة ثانية، تقديم هذه الخدمات بأسعار مدروسة ومتناسبة مع جودة الخدمات المقدمة.
 

الأهداف:
إن الأسواق التي نصدر إليها منتجاتنا هي أسواق نشطة و سريعة النمو , و إننا نسعى دائماً إلى مضاعفة الإنتاج بهدف تلبية متطلبات هذه الأسواق , كما أننا نسعى إلى رفد الأسواق المحلية بأحدث الآلات و التجهيزات الصناعية المتطورة التي تلبي أحتياجاته المتنامية.

إن شركة أبوعمشة تسعى لتقديم خدمات الصيانة و الإصلاح للتجهيزات التالفة في أي مكان من العالم كما أننا نقدم خدمات الدعم الفني للزبائن بأقسى سرعة ممكنة لتفادي أي توقف في عملية الإنتاج.